الثلاثاء، 31 مارس 2015

بعد امتوكة حزب الاستقلال يستعد لتجديد هياكله من امزوضة

       استعدادا للانتخابات المقبلة وبعد ان قدم علي رحيمي المنسق السابق لحزب الاستقلال استقالته كمنسق اقليمي للحزب بشيشاوة ,من المنتظر ان يعقد الحزب لقاءا من اجل تجديد هياكله على مستوى الاقليم يوم 19 ابريل 2015 بجماعة امزوضة بحضور بعض قيادي الحزب وفي مقدمتهم الامين العام للحزب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق